الترفيهالمواضيع العامة

توقعات برج الجوزاء للعام الجديد 2022 كاملة بالتفصيل

توقعات برج الجوزاء للعام الجديد 2022 كاملة بالتفصيل

توقعات برج الجوزاء للعام الجديد 2022 كاملة بالتفصيلتوقعات برج الجوزاء 2022 بالتفصيل ظهرت مع نهاية العام، وهو برج. ينتمي للمجموعة الهوائية، ويأتي وراء برج الثور وقبل برج السرطان في ترتيب الأبراج، ويبحث مواليد هذا البرج وأحبائهم عن. حظهم خلال السنة الجديدة على جميع الأصعدة، فكيف يكون عام 2022 بالنسبة للجوزاء؟ توقعات برج الجوزاء للعام الجديد 2022 كاملة بالتفصيل

 

البرج: الجوزاء
العلامة: الهواء
الميلاد: 22 مايو أيار حتى 21 يونيو حزيران
الكوكب المتحكم: عطارد
ترتيب البرج: الثالث على القائمة
البرج المتوافق: برج الميزان، برج الحمل، وبرج القوس، وبرج الأسد
أرقام الحظ: 12، 21، 30، 48 و47
اللون المفضل: الأصفر
مشاهير برج الجوزاء:  جورج بوش، الأمير فيليب،  فاتن حمامة، مورجان فريمان , محمود عبدالعزيز , أنجلينا جولي 

مارلين مونرو،  سعاد حسني،  راغب علامة،  رويدا المحروقي، نهلة سلامة، سلاف فواخرجي

توقعات برج الجوزاء 2022

على الصعيد المهني: سوف تعمل على مشروع هام للغاية ليتم تحديد مسيرتك المستقبلية على أساسه.
على الصعيد العاطفي: لا تستخف بأفكار شريكك أبداً فهو باستطاعته إبهارك بأفعاله الحقيقة لذا أعطه فرصة دائماً.
على الصعيد الصحي:  تجنب الجلوس في المنزل لفترات طويلة بل يُفضل الذهاب إلى الأماكن الخضراء واستنشاق الهواء.
مؤشرات يومية عامة: الحب 80% بينما الحظ 66% أما الصحة 70% والمال 89% وأخيراً العمل 89%

 

 

توقعات برج الجوزاء في الحياة العاطفية 2022

يبحث الجوزاء خلال 2022 عن الاستقرار عبر العلاقات العميقة والقوية، مما يستدعي شطب بعض الأشخاص من حياتهم. يكون. أغلبهم من أصحاب العلاقات السطحية، وقد يلتقي بعض المواليد هذا العام بحب حياتهم ويعيشون علاقة جدية وممتعة. لأول مرة، وقد يتخذون قرار الزواج.

أما البعض الآخر من مواليد الجوزاء يُكرون في الانفصال عن الشريك أو حتى الطلاق بسبب خلافات عديدة أو خيبة أمل من الطرف الآخر، بشكل عام يُمكن وصف 2022 بسنة التغيير الجذري والقرارات المفاجئة عاطفياً بالنسبة للجوزاء.

توقعات الحياة المالية للجوزاء 2022

يكون النصف الثاني من سنة 2022 أفضل من الناحية المالية من النصف الأول من السنة، حيث ستُعوض مختلف الخسائر المالية التي حدثت للجوزاء خلال العام الماضي.

تبدأ السنة مرتبكة تتخللها بعض المشاكل والليالي المتعبة، وقد يتعرض بعض مواليد هذا البرج لمواقف تكون مزعجة والمربِكة، لكن تأتي الأرباح بعدها بالتعويض عن كل الصعوبات.

 

 

توقعات برج الجوزاء في الحياة المهنية 2022

تكون بداية سنة 2022 صعبة بعض الشيء على الجوزاء الذي عليه أن يُصحح بعض الأوضاع، والخوض في مفاوضات وعمليات. مالية تُكلل بالنجاح بداية من شهر أغسطس آب.

ويُمكن أن يتعرف الجوزاء على أشخاص جدد في العمل يبني معهم علاقات تعاون، أو من الممكن أن يكون التعاون على. مشروع في الخارج، ويكون شهر مارس آذار مميز جداً على الصعيد المهني.

يسمع بعض مواليد برج الجوزاء أخبار جيدة وسارة خلال شهر يونيو حزيران، ويكون شهر يوليو تموز متقلباً لكن لصالح الجوزاء، أما بداية من شهر آب أغسطس حتى منتصف شهر سبتمبر أيلول يكون وقت مناسب لاسّتثمار الأفكار في مجالات مختلفة.

توقعات الصعيد الصحي لبرج الجوزاء 2022

ينصح الفلك برج الجوزاء بالاهتمام بالصحة ومراقبة أي إشارة تحذيرية تدل على الإصابة خلال سنة 2022، كما يجب مراجعة الطبيب بشكل عاجل عند الإحساس بالألم أو المشاكل، ويجب الانتباه للعظام والأمعاء والجهاز التنفسي خلال معظم شهور السنة، كما يُنصح باتباع حمية غذائية مناسبة.

توقعات برج الجوزاء 2022 ماغي فرح

تصف ماغي فرح سنة الجوزاء بالجذرية والمليئة بالتغيرات المفاجئة، حيث تبدأ السنة بتغيير أو انقلاب يتواصل حتى شهر آب أغسطس، كما يضطر بعض مواليد البرج لتغيير بعض الخيارات التي تخص المستقبل، بشكل عام يبدو أن العام الجديد مصيري وحاسم على جميع المستويات، وقد تحدث تغييرات نتيجة ظروفٍ ما.

على الصعيد المهني للجوزاء تُعد الفترة بين بداية العام وشهر آب أغسطس الأفضل من ناحية تصحيح الأوضاع، كما سينجح في القيام باستثمارات، ومفاوضات مالية، وقد يتعاون البعض مع أطراف جديدة في بعض المشاريع الجديدة أو المرتبطة بالخارج.

يُبشر شهر أذار مارس بحدوث كل جديد، أما يونيو حزيران فهو شهر الأخبار السارة، وشهر تموز يوليو ينبئ بانقلاب إيجابي، كما تنصح ماغي باستثمار الفترة بين منتصف آب أغسطس حتى سبتمبر أيلول باتباع الحدس وتوظيف الأفكار بشكل جيد.

تكون الحياة العاطفية أكثر استقراراً لدى بعض مواليد الجوزاء، وقد يعرفون زواج أو علاقة حب عميق، بينما يعيش البعض الآخر مشاكل وجرح قديم يعود للظهور ثانية بسبب دخول كوكب ساتورن.

تكون الأشهر الثلاثة الأخيرة أكثر الشهور تطوراً للجوزاء، حيث يُمكن تخطي بعض المشاكل وتظهر بعض المفاجآت، وسيعرف الجوزاء الحب في يونيو تموز، ويكون اللقاء مميزاً في شهر أكتوبر تشرين الأول.

صحياً تنصح خبيرة الأبراج الجوزاء الانتباه لصحته ومراجعة الطبيب عند الشعور بتوعك، كما ينصح بالإهتمام بالغذاء الصحي والعناية بالعظام.

 

 

 

قدمنا لكم أهم المعلومات عن توقعات برج الجوزاء 2022 بالتفصيل، نتمنى أن نكون قد افدناكم راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة وسوف يتم الرد عليها في أقرب وقت.

زر الذهاب إلى الأعلى