المواضيع العامة

سبب وفاة علي الهويريني الفنان السعودي

سبب وفاة علي الهويريني الفنان السعودي

سبب وفاة علي الهويريني الفنان السعودي  ماهو  سبب وفاة علي الهويريني  من هو علي الهويريني  وُلد علي عبد الله الهويريني بمدينة البدائع في المملكة العربية السعودية بتاريخ 19 مايو عام 1945م، حيث يبلغ من العُمر 76عام، وهو ممثل ومخرج وشاعر ومفكر سعودي، وهو أول سعودي يحصل على شهادة في الإخراج السينمائي من هوليوود.

علي الهويريني: الابتعاد عن القراءة طريقة لإفراغ العقل من المعرفة

 

من هو علي الهويريني

هو الفنان علي الهويريني على ويكيبيديا، شخصية فنية لها مكانة وقيمة كبيرة في المجتمع العربي. مخرج وممثل سعودي. له العديد من الأعمال التي حازت على إعجاب الكثيرين في مختلف دول العالم والوطن العربي، كما حقق العديد من الإنجازات. على المستوى الشخصي وتبعه ملايين الأشخاص في مختلف دول الوطن والوطن العربي، وهناك العديد من الأعمال التي. حظيت باهتمام كبير في أوقات مختلفة وهو شخصية لها مكانتها وأهميتها في المجتمع العربي وهو من الشخصيات التي حققت العديد من النجاحات على المستوى العربي وعلى مستوى العالم. حققت المستوى الشخصي في أوقات مختلفة.

كما شارك في العديد من الأعمال الفنية التي نالت إعجاب الناس في مختلف دول العالم والوطن العربي، مرات من خلال. العديد من الأعمال التي نالت إعجاب العديد من المصلين في مختلف دول الوطن والوطن العربي، والعديد من المتابعين يستفيدون منه في أوقات مختلفة، وهو شخصية فنية بارزة في الخليج العربي.

الممثل والمخرج والشاعر والمفكر السعودي أول سعودي يحصل على شهادة الإخراج السينمائي من إحدى الجامعات التقنية بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

سبب وفاة علي الهويريني الفنان السعودي

سبب وفاة الممثل السعودي علي الهيريني – علي الهيريني على ويكيبيديا ، حيث أعلنت مصادر سعودية ، مساء الخميس 13 يناير 2022 ، وفاة الممثل والمخرج المصري علي الهيريني.

وأعلن نجل الراحل علي الهويريني عبر صفحته على تويتر نبأ وفاة والده قائلاً: علي الهويريني في عهد الله. نصلي عليه في مسجد الراجحي غدا بعد صلاة الجمعة إنا لله وإنا إليه راجعون.

اللهم نوّر له قبره، ووسع مدخله، وآنس وحشته. عظم الله أجركم، وأحسن عزاءكم، وغفر لميتكم. إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار. لا شيء أصعب من فقدان عزيز علينا، ولا يوجد كلمات. تعبر عما في داخلنا، ولا يسعنا سوى أن نرضى بقضاء الله وقدره فالموت علينا حق لا مفر منه

 عبارات للعزاء

  • اللهم اغفر له وارحمه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله، واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.
  • الـلهم اغفر لحينا وميتنا وشاهدنا وغائبنا كبيرنا وصغيرنا.
  • اللهم من أحييته منا فاحييه على الإسلام، ومن توفيته منا فتوفاه على الإيمان، اللهم ارحمه رحمة واسعة وتغمده برحمتك.
  • عظم الله أجركم وأحسن عزاءكم وغفر لميتكم.
  • اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات.
  • يا من يعز علينا أن نفارقهم وجدنا كل شيء بعدكم عدم.
  • اصبر لكل مصيبة وتجلد واعلم بأنّ المرء غير مخلد.
  • الله يخلف عليهم مصيبتهم بأحسن منها يا رب ويخلف على والديهم بجنات عرضها السموات والأرض يا رب.
  • الله يرحم ميتكم ويغفر له ويجعل قبره روضة من رياض الجنّة، إنّا لله وإنّا إليه لراجعون، الدعاء، عليك بالدعاء فهو أفضل مواساة، أعانكم الله.
  • تلقيت ببالغ الحزن والأسى نبأ وفاة فقيدكم الغالي تغمده الله بواسع رحمته، وأسكنه فسيح جناته، وألهمكم جميعاً الصبر والسلوان، إنّا لله وإنّا إليه راجعون.
  • بمزيد من الحزن والأسى تلقيت نبأ وفاة فقيدكم المغفور له بإذن الله تعالى، ولا يسعني إزاء مصابكم الأليم إلّا أن أتقدّم إليكم وإلى عائلة الفقيد بصادق المواساة، تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته، وألهمكم جميعاً الصبر والسلوان.
زر الذهاب إلى الأعلى