المواضيع العامة

كيف اعرف رصيدي في موبايلي ؟

كيف اعرف رصيدي في موبايلي ؟كيف اعرف رصيدي في موبايلي؟ موبايلي هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال شبكات المحمول في المملكة العربية السعودية وحتى في الشرق الأوسط بأكمله ، لأنها تحظى بشعبية كبيرة ولديها عدد كبير من المستخدمين في المملكة العربية السعودية في عام تأسيسها فازت موبايلي بالرخصة الثانية لتقديم خدمات الاتصالات اللاسلكية المتنقلة في المملكة العربية السعودية منهية بذلك احتكارها في مجال الاتصالات اللاسلكية وبدأت في تقديم خدماتها في جميع أنحاء المملكة عرض قوي ، وبعد الانتهاء من مرحلة الإعداد لمدة ستة أشهر ، بدأت موبايلي في عملياتها التجارية في مايو 2005 ، مع أكثر من مليون مستخدم مسجل في أول 90 يومًا ، وإليك كيفية العثور على الرصيد في حسابك على شبكة موبايلي السعودية :

 

كيف أعرف رصيدي في شركة موبايلي ؟

إذا استخدم العميل جواله في الاتصال أو إرسال الرسائل بكثرة خلال الشهر ويرغب في أن يعرف الرصيد المتبقي في شريحته حتى يتمكن من تجديد باقته في الوقت المناسب ولا يتعرض لنفاذ الرصيد في وقت مفاجئ يرغب فيه أن يجري مكالمات طارئة وضرورية.

ما عليه سوي أن يكتب هذا الرمز من اليسار إلى اليمين:

#1411* ثم يضغط زر اتصال بعدها مباشرا سيتم عرض قيمة الرصيد المتبقي في شريحته, مضاف إليها المدة الزمنية المتبقية لصلاحية الشريحة.

هناك طريقتين لمعرفة الرصيد في شبكة موبايلي الطريقة الثانية هي :

1- قم بالإتصال بالكود الاتى *1411# ” نجمة 1 4 1 1 شباك ” من اليمين الى اليسار.

2- او ارسال رسالة فارغة على نفس الرقم وستصلك رسالة بها رصيدك الحالى في الشركة.

 

وفي نهاية المقال نتمنى أن تكون الإجابة كافية حول كيف اعرف رصيدي في موبايلي ؟  ونتمنى لكم التوفيق. يسعدنا استقبال أسئلتكم ومقترحاتكم من خلال مشاركتكم معنا. نتمنى ان تشاركوا المقال على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر من الازرار في اسفل المقال

زر الذهاب إلى الأعلى