المواضيع العامة

ماهو سبب الحريق في الضهران مول في الخبر 13/05/2022

ماهو سبب الحريق في الضهران مول في الخبر 13/05/2022 اشرت فرق الدفاع المدني السعودي حريقاً نشب في مجمع الظهران التجاري. وقال الدفاع المدني عبر حسابه بتويتر، “يباشر مدني الخبر حريقاً في العوازل السقفية في مجمع الظهران التجاري، ولازالت عمليات الإخماد مستمرة، دون تسجيل إصابات حتى الآن”. وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال. الساعات الماضية فيديو للحريق الكبير الذي اندلع كبير في مجمع الظهران مول شرق السعودية فجر اليوم الجمعة. وتناقل العديد من المغردين على تويتر مقاطع مصورة، وأظهرت المقاطع المتداولة عبر “تويتر”، لحظة نشوب الحريق وتصاعد الدخان. من المباني الخاصة بالمجمع، وسط تدخل الجهات المعنية لإخماده بشكل سريع.

بعض التغريدات حريق الظهران مول

 

 

 

البوابة كم اندلع  حريق الضهران مول

يضم الظهران مول مجموعة واسعة من المتاجر، كما يحتوي على أكبر حديقة ألعاب مغلقة في منطقة الخبر. ما جعله وجهة عائلية بامتياز. يضم هذا المركز أيضاً عدة متاجر عالمية مثل مونسون، ألدو للاكسسوارات وماسيمو دوتي، وصالة سينما بتقنيات متطورة سيتم افتتاحها قريباً، بالإضافة إلى مراكز ترفيهية مثل “بيلي بيز” وفي صباح يومنا الموافق 13/05/2022 اندلع حريق مروع في البوابة 11 و12 و 13 وكشفة مصادر الدفاع المدني من جهته، قال في تغريدة نشرها على صفحته الرسمية بـ”تويتر”: “يباشر مدني الخبر حريقاً في العوازل السقفية في مجمع الظهران التجاري، ولازالت عمليات الإخماد مستمرة، دون تسجيل إصابات حتى الآن”.

 

وفي نهاية المقال نتمنى أن تكون الإجابة كافية ونتمنى لكم التوفيق. يسعدنا استقبال أسئلتكم ومقترحاتكم من خلال مشاركتكم معنا. نتمنى ان تشاركوا المقال على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر من الازرار في اسفل المقال

 

زر الذهاب إلى الأعلى