المواضيع العامة

معرفة رصيد موبايلي وكيف اعرف رصيدي المتبقي بسهولة لمعرفة

معرفة رصيد موبايلي وكيف اعرف رصيدي المتبقي بسهولة لمعرفة رصيد موبايلي في بعض الأحيان ينفذ الرصيد فجأه و نحن لم نكن ندري ودائما ما نريد إجراء مكالمة مهمة أو ارسال رسال رسالة وينفذ الرصيد والبعض منا يريد أن يكون علي دراية كاملة برصيده المتبقي حتي لايقع في أي مأزق وعملت شركة موبايلي على تقديم عدة طرق لمعرفة رصيدك فهناك كود معرفة الرصيد المتبقي من استهلاكك و ايضا كود معرفة الرصيد المتبقي من الانترنت واليوم من خلال موقعنا سؤال وجواب  سوف نقدم لكم جميع الطرق التي يمكنكم من خلالها الاستعلام عن الرصيد المتبقي ومعرفة الرصيد .

 

كيف اعرف رصيدي في موبايلي المتبقي :

  • يمكنك معرفة الرصيد المتبقي لديك ومعرفة مدة الصلاحية لهذا الشحن فتقدم لك شركة موبايلي كود بسيط لمساعدتك والتسهيل عليك.
  • معرفة الرصيد المتبقي عن طريق الاتصال بهذ الكود #1411* بداية من * وانتهاء #.

 

الاستعلام عن رصيد موبايلي بيانات  “المتبقي من الانترنت”

  • يمكنك معرفة الرصيد المتبقي من استهلاك بياناتك في فاتورةموبايلي اي معرفة الرصيد المتبقي من استخدامك للإنترنت وذلك عن طريق الاتصال ب #1411*2# وإذا لم يتم الاتصال ولد لم يأتي لك رسالة بتفاصيل رصيد فيمكنك الاتصال ب #1422* وهناك أيضا كود اخر لمعرفة استهلاك البيانات وهو الاتصال ب *1411*1# .

 

 

شاهد: استعلام عن رصيد موبايلي مسبق الدفع وكيفية شحن

كود معرفة الدقائق المجانيه المتبقية موبايلي

تقدم شركة موبايلي كود خاص لمعرفة الدقائق بسهوله فيمكنك ايضا معرفة باقي الدقائق المجانيه المتبقية لديك من خلال. الاتصال بالمورد التالي *1422# .

  • رقم خدمة عملاء موبايلي  1100
  • رقم خدمة عملاء موبايلي 900
  • يمكنك استعلام عن رصيد موبايلي مسبقة الدفع من خلال الاتصال بالكود *1411#

 

معرفة رصيد موبايلي فاتورة

لمعرفة فاتورة موبايلي يجب على العميل تسجيل الدخول على حسابه الشخصي المُسجل على موقع شركة موبايلي. السابق الذكر ، بعد دخولك إلى الموقع قم باختيار استعلام عن فاتورة موبايلي برقم الهوية ثم قم بكتابة جميع البيانات المطلوبة بدقة واضغط على كلمة بحث ، سوف تجد أمامك قيمة الفاتورة التي تخص المُكالمات الهاتفية، أو التي تخص. الإنترنت. في حالة رغبتك في سداد هذه الفاتورة سوف تقوم بالضغط على الرابط الذي سوف يقوم بنقلك الى صفحة أخرى. يوجد بها وسائل الدفع الإلكترونية كي تختار منها ما تشاء. كما يمكنه الاستعلام عن الرصيد عبر استخدام تطبيق موبايلي المتوفر للهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد والهواتف التي تعمل بنظام IOS.

 

 

رقم خدمة عملاء موبايلي

بعد التعرف على كافة طرق التعرف على رصيد شركة موبايلي فقد حان الوقت ان تعرف رقم خدمة العملاء لانه ضروري جدا وستحتاجه , الرقم هو 900 اما من خارج المملكة العربية السعودية 00966560101100 هذا من جهة اما من جهة اخرى و في حالة ما ان كنت ترغب في معرفة عدد الدقائق المجانية المتبقية في هاتفك فقم بعمل نفس الشيء لكن الرقم هو #1422*

كيف اعرف رصيد موبايلي

كيف اعرف رصيد موبايلي ، سؤال يسأله كثير من عملاء شركات الهواتف المحمولة في بعض الأحيان ينفذ الرصيد فجأه و نحن لم نكن ندري ودائما ما نريد إجراء مكالمة مهمة أو ارسال رسال رسالة وينفذ الرصيد والبعض منا يريد أن يكون علي دراية كاملة برصيده المتبقي حتي لايقع في أي مأزق وعملت شركة موبايلي على تقديم عدة طرق لمعرفة رصيدك.
هناك ثلاث فئات رئيسية لمعرفة رصيد موبايلي وهي : معرفة رصيد موبايلي للمكالمات : ويتم ذلك عن طريق الاتصال بـ (1411#). معرفة رصيد موبايلي للإنترنت : تستطيع بكل سهولة معرفة الرصيد المتبقي لك من باقة الإنترنت المشترك بها ، وذلك عن طريق الاتصال بـ (14112#). معرفة عدد الدقائق المجانية : إضافة إلى إمكانية معرفة رصيد موبايلي للمكالمات والإنترنت ، تستطيع معرفة المتبقي لك من الدقائق المجانية في رصيدك ، وذلك عن طريق الاتصال بـ (1422#).

 

 

وفي نهاية المقال نتمنى أن تكون الإجابة كافية ونتمنى لكم التوفيق. يسعدنا استقبال أسئلتكم ومقترحاتكم من خلال مشاركتكم معنا. نتمنى ان تشاركوا المقال على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر من الازرار في اسفل المقال

زر الذهاب إلى الأعلى