المواضيع العامة

من هو الحكيم نشأت منذر ويكيبيديا

من هو الحكيم نشأت منذر ويكيبيديا

من هو الحكيم نشأت منذر ويكيبيديا من هو الحكيم نشأت منذر، انتشرت الكثير من العاهات البشرية في الآونة الأخيرة بشكل لا يصدق وهم يمثلون أنفسهم فقط ولا يمثلون حتى الدولة التي ينتمون اليها أو الدين الذي يتخذوه منهجا لهم لأنه لا يوجد دين يقبل بتصرفاتهم الخارجة عن المنطق وعن العقل، ويمكننا القول أن هؤلاء الفئة من الأشخاص لا يريدون سوى. الشهرة ولكنهم للأسف اتخذوا أسوء طريق للشهرة وهو التصرفات الرعناء التي تمس الدين بالدرجة الأولى ثم تمس العرب. بشكل عام وتشوه صورتهم أمام العالم كما يمكنهم التأثير على بعض الأشخاص وخصوصا ضعفاء النفوس.

من هو الحكيم نشأت منذر

يعتبر الحكيم نشأت منذر من الشخصيات التي ذاع اسمه مؤخرا بشكل كبير جدا على منصات التواصل الاجتماعي نظرا لقيامه. بتصوير الكثير من مقاطع الفيديو التي تشوه وتمس الدين الاسلامي بالدرجة الأولى.

الحكيم نشأت منذر

  • من هو الحكيم نشأت منذر ( شخصية لبنانية يدعي أنه نبي مرسل من السماء للبشر ويمكننا القول أنه مجرد. أضحوكة تسعى للشهرة على حساب التداعي على الدين الاسلامي ).تقدم أمين الفتوى الشيخ أمين الكردي، بناء لتوجيهات مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان، بإخبار للنيابة العامة التمييزية ضد المدعو نشأت. منذر “الذي يدعي زورا وبهتانا أنه رسول مرسل من السماء، وصاحب رسالة سماوية، وطلب من النيابة العامة التمييزية اتخاذ الإجراء القانوني اللازم بحق نشأت منذر وكل من يظهره التحقيق، سندا لأحكام المادتين 317 و474 من قانون العقوبات”.وينص منطوق المادة 317 المعدلة على أن “كل عمل وكل كتابة وكل خطاب يقصد منها أو ينتج عنها إثارة النعرات المذهبية أو العنصرية أو الحض على النزاع بين الطوائف ومختلف عناصر الأمة يعاقب عليه بالحبس من سنة الى ثلاث سنوات”.كما تنص المادة 474 على أن “من أقدم بإحدى الطرق المنصوص عليها.. على تحقير الشعائر الدينية التي تمارس. علانية أو حث على الإزدراء بإحدى تلك الشعائر عوقب بالحبس من ستة أشهر الى ثلاث سنوات”.التوقيف خلال ساعات

    وتوقع المحامي اللبناني محمد زياد جعفيل، لموقع “سكاي نيوز عربية”، أن يتم توقيف “مدعي النبوة” خلال الساعات القادمة من قبل النيابة العامة التمييزية.

وقال جعفيل إنه سبق وأن تقدم بدعوى قبل أيام لدى النيابة العامة التمييزية بحق “مدعي النبوة منذر”، وبحق “كارمن. شماس”، التي تولت دعمه وتشجيعه وتحريضه والترويج لأفكاره عبر صفحاتها.

وأوضح أن “لبنان دولة مدنية تقف عند حرية المعتقد واحترام الأديان وما أقدم عليه “مدعي النبوة” يشكل مصدر فتنة بين. اللبنانين أنفسهم وبين لبنان والعالم.

وأشار المحامي جعفيل إلى أن مواد قانون العقوبات في لبنان “كافية ورادعة إذا طبقت”.

 

 

 

الى هنا نكون وصلنا الى نهاية المقال نتمني ان تكون الاجابة كافية حول موضوع من هو الحكيم نشأت منذر ويكيبيديا  ونتمني لكم التوفيق, ويسعدنا ان نستقبل اسئلتكم واقتراحاتكم عبر مشاركتكم معنا
ونتمني منكم ان تقومو بمشاركة المقال علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر من الازرار اسفل المقالة

زر الذهاب إلى الأعلى