المواضيع العامة

من هو الممثل التركي احمد مليح يلماز وحقيقة تحوله جنسيا الى امراة

من هو الممثل التركي احمد مليح يلماز وحقيقة تحوله جنسيا الى امراة

من هو الممثل التركي احمد مليح يلماز وحقيقة تحوله جنسيا الى امراة فاجأ الممثل التركي أحمد مليح يلماز الجمهور. بخضوعه لعملية تغيير جنسه من ذكر إلى أنثى، ممّا عرّضه لانتقاد وهجوم شرس، شنّه الجمهور التركي، الذي وصف مليح. يلماز بأنّه “قبيحٌ، ولا يشبه النساء”.
وردّ الممثّل المتحوّل بالقول إن تحوّله من رجل إلى امرأة لا يعني أنه يجب عليه التحدّث بدلع أو إجراء عملية تجميل لشفتيه أو. ما شابه، مشيراً إلى أنّه يحبّ نفسه كما هو ومقتنع بشكله.

من هو الممثل التركي احمد مليح يلماز وحقيقة تحوله جنسيا الى امراة

أحمد مليح يلماز

تفاصيل مسلسل الحفرة لـ أحمد مليح يلماز

ولعب أحمد مليح يلماز ، شخصية «تمساح» ضمن أحداث الجزء الأول من المسلسل التركي الحفرة، الذي تم عرضه خلال عام 2019، وحقق نجاح كبير فور عرضه واستحوذ على نسب المشاهدات

العمل من بطولة أراس بولوت إينملي وديلان شيشيك دينيز واركان كولتشاك كوستنديل واونير اركان وإيرجان كيسال ورضا كوجا أوغلو .

 

أبطال مسلسل الحفرة لـ أحمد مليح يلماز

أحداث المسلسل تدور حول أحد أحياء مدينة إسطنبول، بل ومن أكثرها خطورة، الذي تتحكم فيه عائلة “كوشوفالي”، وتفرض قوانينها في الحي حيث لا يمكن النقاش أو المجادلة في هذه القوانين، ومن أهم ما تم فرضه على سكان هذا الحي هو عدم المتاجرة بالمخدرات أبدًا، وفي حال تم الخروج عن هذا القانون يطبق العقاب مباشرة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى