المواضيع العامة

من هو خالد العضاض ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو خالد العضاض ويكيبيديا السيرة الذاتية خالد العضاض، الكثير من مشاهير السوشيال ميديا ومن ضمنهم خالد العضاض لا يحب أن يظهر الجانب الشخصي من حياته حيث أنه لا يحب ظهور زوجته وافراد عائلته على الاضواء، ويحاول خالد العضاض ان يبعد البيت عن الاعلام بشكل كبير خصوصاً أنه لا يحب ان يتعرض أحد منهم للاشائعات التي كثرت في الاونة الاخيرة.

من هو خالد العضاض ويكيبيديا

خالد بن سلمان العضاض كاتب ومفكر وباحث في شؤون التيارات الإسلامية سعودي الجنسية، ولد في مدينة بريدة منطقة القصيم في المملكة العربية السعودية، له العديد من المقالات المنشورة في كبرى الصحف السعودية والعربية، حيث اشتهر بأسلوبه الفلسفي والمنطقي في طرح القضايا المجتمعية ونقاشها، ويميل فكره إلى الفكر الإسلامي، درس الشريعة وأصول الدين في الجامعات السعودية، مما ساعده في منازلة التيارات الإسلامية ذات الفكر الإخواني والسروري، نال قسطًا وافرًا من الشهرة في المجتمع السعودي بفضل حبه للمطالعة وأسلوبه المتميز في الكتابة.

 

خالد العضاض وظهوره في برنامج في الصورة

أثار ظهور المفكر السعودي خالد العضاض في برنامج الصورة على تلفزيون. روتانا خليجية مع الإعلامي عبد الله المديفر يوم. الاثنين الماضي في الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العديد من إشارات الاستفهام حيث تحدث عن. جملة من القضايا المهمة التي كشفت لأول مرة في برنامج في الصورة نذكر منها:

 

  • تحدث عن معلومات مؤكدة بأن محمد سرور بن زين العابدين قدم تقارير سريةً للأمن والمخابرات السعودية مما أدى. إلى أذية عدد من المراهقين الشباب في الستينيات.
  • تحدث عن أسباب الخلاف بين محمد سرور ومناع القطان.
  • كشف سر استقبال المملكة بعض الشخصيات الإخوانية في ستينات القرن الماضي.
  • تحدث عن استخدام محمد سرور السلفية لإدخال الأفكار الإخوانية إلى المجتمع السعودي.

معلومات عن خالد العضاض

خالد العضاض أحد المواطنين السعوديين وهو من مواليد المملكة العربية السعودية وهو باحث ومفكر معروف في المملكة وله الكثير من المقالات التي تم نشرها على الكثير من الصحف كما أنه يقال أنه يميل الى الفكر الاسلامي والفلسفي وله الكثير من اللقاءات التلفزيونية وكما أنه كاتب وناقد سعودي له الكثير من الكتب وأيضًا لديه عشرات المخطوطات الجاهزة للنشر.

 

 

شاهد أيضا: من هو الفنان خالد سامي ويكيبيديا

فكر خالد العضاض

دعا المفكر خالد العضاض من خلال المقالات التي عمل على نشرها في الصحف السعودية والعربية إلى ضرورة مقاومة ومجابهة تيارات التطرف السياسي، وذلك من خلال إعادة صياغة المناهج الدراسية، والعمل على تنظيم عمل الفتاوى، كما دعا إلى تجديد منابر يوم الجمعة، بالإضافة إلى ضرورة النظرة الصحيحة لمصطلح التدين، كما أكد أن صحوة الشعب هي نتاج التحركات السرية والخفية للشعب نحو التحرر ومجابهة تيارات التطرف

تويتر خالد العضاض

لدى الباحث والمفكر خالد العضاض حساب وحيد رسمي ومُوثق خاص به عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر، والذي يهتم بمشاركة مقالاته من خلاله؛ وكذلك يقوم بطرح بعض الأفكار والمقالات للنقاش أمام متابعيه والمعجبين بفكره، وللاطلاع على حسابه عبر تويتر ومتابعته بشكل مباشر “من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى