المواضيع العامة

من هو محمد أبو فاني السيرة الذاتية كاملة ويكيبيديا

من هو محمد أبو فاني السيرة الذاتية كاملة ويكيبيديا محمد أبو فاني هو لاعب كرة قدم من أصل فلسطيني يحمل الجنسية الإسرائيلية في مركز خط الوسط. ولد في كفر قرع المحتلة في 27 أبريل 1998م. يلعب مع نادي مكابي حيفا. إنه لاعب موهوب ومتميز تمكن من لفت انتباه ناديه مكابي بسرعته وسيطرته على الكرة. حيفا بالنسبة له، وهو ناد تأسس عام 1913 في مدينة حيفا المحتلة، حيث يعود ملكية النادي إلى رجل الأعمال الصهيوني يعقوب شحر.

من هو محمد أبو فاني السيرة الذاتية كاملة ويكيبيديا

محمد أبو فاني السيرة الذاتية

الاسم: محمد أبو فاني.
تاريخ الميلاد: 27 أبريل 1998م.
العمر: يبلغ من العمر 24 عاما.
مكان الميلاد: كفر قرع – مثلث في فلسطين المحتلة.
الارتفاع: 174 سم.
مركز اللعب: لاعب وسط.
الجنسية: يحمل جنسية إسرائيل.
الأصل: فلسطيني.
العرق: العربية.
اللغة الأم: العربية.
النادي الحالي: مكابي حيفا الصهيوني.
الرقم: 16.
المهنة: لاعب كرة قدم محترف في مركز خط الوسط.
سنوات من النشاط: منذ عام 2014م وحتى الآن.

 

شاهد:من هو حاتم الطرابلسي ويكيبيديا

كم عمر محمد أبو فاني

محمد أبو فاني هو لاعب كرة قدم محترف، ولد في كفر قرة، إحدى القرى الفلسطينية المحتلة التابعة لمحافظة المثلث في الاحتلال، في 27 أبريل 1998م، أي أنه يبلغ من العمر أربعة وعشرين عاما، من أب وأم من أصل فلسطيني وأتباع الدين الإسلامي.

Advertisements

ما هي ديانة مجمد أبو فاني

محمد أبو فاني من أصل عربي فلسطيني، من أم وأب يعتنقان الدين الإسلامي، وهذا يعني أن دينه هو الإسلام، على الرغم من جنسيته الإسرائيلية، ولعب لنادي مكابي حيفا، التابع للمناطق التي احتلها العدو الإسرائيلي عام 1948م، وبرز اسم اللاعب في السنوات الماضية. نظرا للأداء الجيد الذي يقدمه مع ناديه الذي لا يزال يلعب له حتى الآن.

ما هي جنسية محمد أبو فاني

يحمل اللاعب محمد أبو فاني الجنسية الإسرائيلية، لكن أصله فلسطيني، أما عن طريق حصوله على جنسيته الإسرائيلية بسبب تواجده في قرية كفر قرع المحتلة، حيث يمنح قانون الكيان الصهيوني سكن المناطق المغتصبة من العرب الجنسية الإسرائيلية ولكن بحقوق أقل من المستوطنين الإسرائيليين اليهود.

 

وفي نهاية المقال نتمنى أن تكون الإجابة كافية حول من هو محمد أبو فاني السيرة الذاتية كاملة ويكيبيديا  ونتمنى لكم التوفيق. يسعدنا استقبال أسئلتكم ومقترحاتكم من خلال مشاركتكم معنا. نتمنى ان تشاركوا المقال على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر من الازرار في اسفل المقال

زر الذهاب إلى الأعلى