المواضيع العامة

من هو والد الشيخ محمد العريفي وماهو سبب وفاته

من هو والد الشيخ محمد العريفي وماهو سبب وفاته

من هو والد الشيخ محمد العريفي وماهو سبب وفاته سبب وفاة والد الشيخ محمد العريفي يشغل الرأي العام. السعودي، حيث تناقلت وسائل الإعلام السعودية خبر وفاة الشيخ عبدالرحمن العريفي والد الداعية السعودي محمد العريفي. الذي يعتبر من أبرز الشخصيات المعروفة في المملكة العربية السعودية، وله العديد من الإسهامات، المؤلفات. لذا يهتم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بكل جديد له، وسيعرض لكم سؤال وجواب  عبر السطور التالية تفاصيل وفاة والد الشيخ محمد العريفي.

من هو والد الشيخ محمد العريفي ويكيبيديا

إنّ الشيخ عبد الرحمن العريفي هو والد الشيخ الداعية محمد العريفي، الذي يعتبر من الشخصيات البارزة في. المجتمع السعودي، توفى الشيخ يوم الخميس 13/ يناير/ 2022مـ الأمر الذي سبب حالة من الحزن كل من عرفه والأسف. لفقد رجل من خيرة رجالات عائلة العريفي، فقد كان يُشهد له بالوقار والحكمة والسيرة الطيبة، تم الإعلان أن صلاة الجنازة. ستكون بعد صلاة العصر مباشرة في مسجد الملك خالد بحي الحمام.

 

من هو الشيخ محمد العريفي ويكيبيديا

إن الشيخ محمد العريفي هو داعية إسلامي ولد في المملكة العربية السعودية، ولد في تاريخ 15/ يوليو/ 1970مـ، وهو أستاذ مساعد في كلية المعلمين بجامعة الملك سعود، كانت بداية نشأة الشيخ محمد العريفي في مدينة. الدمام وقد درس فيها المراحل الدراسية الأولى، بعدها درس الثانوية العامة في السمهودي، وقد كان في نيّته دراسة الطب. عند تخرجه، لكنه اختار كلية الشريعة، بعدها تقدم إلى الدراسات العليا في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية إلى أن تخرج منها.

وفاة والد الشيخ محمد العريفي

قامت وسائل إعلام محلية بالإعلان عن وفاة والد الداعة السعودي محمد العريفي، الذي وافته المنية في أحد مشافي الرياض، وذلك يوم الخميس 13/ يناير/ 2022مـ، وقد تناولت مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة خبر وفاة والد الشيخ محمد العريفي “عبد الرحمن العريفي” وترحم عليه العديد من الشخصيات العامة المشهورة داعين له بالرحمة والمغفرة والصبر والاحتساب للشيخ محمد العريفي.

 

سبب وفاة والد الشيخ محمد العريفي

 إنّ وفاة والد الشيخ محمد العريفي جاءت على إثر تعرضه لوعكة صحية شديدة، حيث أوضحت وسائل إعلام. سعودية وفقًا لمصادر مقربة من العائلة أن الفقيد كان في صراع طويل مع المرض، حيث كان يمكث في مستشفى كبرى. بمدينة الرياض ويتلقى العلاج هناك، ولكن إرادة الله فوق كل شيء، فقد لفظ أنفاسه الأخيرة صباح اليوم الخميس 13 يناير. هناك، وستقام صلاة الجنازة ومراسم الدفن في نفس اليوم.

اقرأ أيضًا: من هو سليمان الحبيب ويكيبيديا

أعلام مشهورة من عائلة العريفي

تعد عائلة العريفي من ضمن العائلات الشهرية في المملكة العربية السعودية، حيث تحتوي العائلة على العديد من الشخصيات البارزة التي كان لها أثرها الكبير في المجتمع السعودي بل وفي العالم العربي والإسلامي فيما يلي نذكر بعض أعلام عائلة العريفي:

  • المستشار الإداري عبدالله صالح العريفي.
  • عبدالسلام العريفي.
  • الداعية محمد العريفي.
  • الشيخ محمد عبدالرحمن العريفي.
  • عبدالله محمد عبدالله العريفي.

اقرأ أيضًا: من هو علي الهويريني وكيبيديا

 

وفي نهاية المقال نتمني ان تكون الاجابة كافية عن من هو والد الشيخ محمد العريفي وماهو سبب وفاته ونتمني لكم التوفيق, ويسعدنا ان نستقبل اسئلتكم واقتراحاتكم عبر مشاركتكم معنا
ونتمني منكم ان تقومو بمشاركة المقال علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر من الازرار السفل المقالة

زر الذهاب إلى الأعلى