المواضيع العامة

من هي السيدة الأولى التي عقدت مؤتمرات صحفية للنساء فقط

من هي السيدة الأولى التي عقدت مؤتمرات صحفية للنساء فقط مرحبًا بكم زوارنا الكرام في موقع سؤال وجواب  حيث نهتم. بكل جديد ومفيد لكم كما يمكنكم البحث على اجابة اسئلتكم او طرحها ليتم الاجابة عليها من المختصين بذلك من اسئلة تعليمية  ويمكنك التنقل بين الصفحات للاستفادة من الخدمات التي. نقدمها لكم. ونتمنى ان تقضوا وقتا ممتعا في موقعكم المتواضع سؤال وجواب ويشرفنا في المقال التالي ان نضع بين ايديكم من هي السيدة الأولى التي عقدت مؤتمرات صحفية. للنساء فقط

 

من هي السيدة الأولى التي عقدت مؤتمرات صحفية للنساء فقط

إنّ  السيدة الأولى التي عقدت مؤتمرات صحفية للنساء فقط هي السيدة ماريا شريفير، وقد نتج عن مؤتمر المرأة هذا العديد من الأعمال والأحداث ومن بينها:

  • تمكين مبادرة من ومبادرة صحة المرأة.
  • كذلك تمكين مبادرة نحن نعمل ونستثمر وهذه المبادرة مسئولة عن تمكين الوضع المالي والمادي للسيدات على مستوى العالم كله.
  • إصدار مبادرة أطلق عليها مسمى نحن نتولى زمام القيادة وذلك عن طريق برنامج ميرنفا الخاصة بالقيادة.

 

من هي ماريا شريفير؟

هي ماريا أوينغز شريفير مؤلفة وكاتبة وصحفية أمريكية الجنسية ولدت في يوم 6 من شهر نوفمبر في عام 1955 م أي أنها. تبلغ من العمر 55 عام في ولاية شيكاغو في الولايات المتحدة الأمريكية، متزوجة من أرنولد شوارزنيجر وقد تزوجا في في يوم 26 من شهر إبريل في عام 1986 م، وهو يبلغ من العمر 63 عام ولديهما عدد 4 من الأبناء كاثرين وباتريك واثنين آخرين . وعمرهم 14 و 18 و 20 و 21 عام وهي من عائلة كينيدي إحدى العائلات الشهيرة في أمريكا، وهي ابنة سارجنت شريفير. ويونيس كينيدي شريفير، ولها عدد 2 من الإخوة وهما أنتوني شريفير وبوبي شريفير.

 

حياة العلمية والعملية ل ماريا شريفير

تخرجت من جامعة جورجتاون وكلية مانهاتنفيل، وقد عملت في أكثر من مهنة فعملت كمذيعة أخبار وصحفية وكاتبة ومؤلفة. ومحامية وكاتبة للأطفال ونسوية وهي منضمة كعضو في الحزب الديمقراطي ولغته الأم هي اللغة الإنجليزية، وقد حصلت. على جائزة بيبودي وإيمي، وهي السيدة الأولى في الولاية الأمريكية كاليفورنيا حيث أن زوجها أرنولد قد تم تعيينه كحاكم. على هذه الولاية في يوم 17 من شهر نوفمبر في عام 2003 م.

 

شاهد أيضاً: من هى مودل روز ويكيبيديا

 

انفصال ماريا شريفير وأرنولد شوارزنيجر

بعد أن تقاعد أرنولد شوار زنيجر عن حكم ولاية كاليفورنيا إحدى ولايات دولة أمريكا صارح زوجته ماريا شريفر وأبنائه الأربعة. بحقيقة نسب أحد الأطفال له من عاملة كانت تعمل في منزلهم لمدة لا تقل عن 20 سنة، وعندما علمت زوجته انفصلت عنه. على الفور وتركت منزل الزوجية ورحلت، وقد صرح أرنولد شوار زنيجر أنه يعلم مدى خطأه وأنه تسبب في حزن عائلته وأسرته وعلى وجه التحديد زوجته وأوضح من خلال تصريحه مع إحدى المجلات أنه آسف ونادم كثيرًا على ما حدث ولكن هذا ابنه وقد تم نسبه إليه وقال أنه يعتذر للجميع لما تسبب فيه، وكانت هذه العاملة قد أنكرت سابقًا أن هذا الطفل ينتسب إلى. حاكم كاليفورنيا ولكن أرنولد منذ أن تم وضع الطفل وهو من يتحمل كل المصاريف الخاصة به وما زال يتحمل هذه المصروفات. حتى هذا الوقت.

 

 

وفي نهاية المقال نتمنى أن تكون الإجابة كافية ونتمنى لكم التوفيق. يسعدنا استقبال أسئلتكم ومقترحاتكم من خلال مشاركتكم معنا. نتمنى ان تشاركوا المقال على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر من الازرار في اسفل المقال

زر الذهاب إلى الأعلى