المواضيع العامة

من هي ساليجا ويكيبيديا

من هي ساليجا ويكيبيديا  هي فتاة تحمل الجنسية الكورية الشمالية واسمها الحقيقي كيم يوشين، بالإضافة. إلى أنها كاهنة وتدعي امتلاكها قدرات تفوق العقل البشري، ومن خلال هذه القدرات يمكنها التنبؤ بأي شيء سيحدث بالمسقبل. كما يوجد علاقة قرابة بشكل مباشر بين ساليجا وزعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون، حيث تمون ابنة. عمه، مما ساعدها على التخلص من العديد من المشاكل التي جلبتها لنفسها، بالإضافة إلى أنها تعتبر فتاة خطيرة جدًا، كما. لقبت بقالة الآيدول، وذلك لأنها تمكنت من خلق مشاكل لدى العديد من المشاهير. ومن الجدير بالذكر بأنه لم يتم الإعلان عن العمر الحقيقي لساليجا، ولكن يم اعتبارها من أخد أفراد الساسانغ

 

ما هي قصة سالجيا

تعتبر كيم يوشين والملقبة بساليجيا من أخطر الفتيات في العالم، حيث تمكن من إلحاق الضرر بالعديد من المشاهير، كما كانت تصرح بأنها تتكهن أمام الناس ماذا سيحدث في المستقبل، ولكن في الحقيقة هي من كانت تقوم بهذه الأمور التي كانت تتكهن بها في وقت سابق، حيث قامت بوضع الغراء في كأس الحليب الذي سيشربه نجم الإكس كيو يونهو مما جعله يسقط أرضًا ويدخل المشفى، كما وضعت بعض الزيت والبنزين في كوب النجم لهيمتشان، مما أدخله في نوبة ألم على المسرح، كما أخفقت بالعديد من المحاولات التي قامت بها لإثبات تكهناتها، حيث تم كشف أمرها عندما حاولت إضافة حمض الهيدروليك الذي يؤدي إلى تآكل خلايا الجسم إلى لطعام الذي سيتناوله باروا، ومن الجدير بالذكر بأنه تم اتهامها بالعديد من الحوادث التي تعرض لها المشاهير أهمها الحادث الذي تعرض له جد ليتوك وأدى لوفاته.

 

شاهد أيضًا: من هي اوزجي جوريل ويكيبيديا

 

من قتلت ساليجا حتى الآن

قامت ساليجا بقتل سيدتين من الآيدولز، وذلك من خلال الدهس بسيارتها، كما أكدت الجهات المختصة بأن هذه الحادثة تم الخطيط لها بشكل محكم، كما تناقلت العديد من الصحف ومواقع التواصل الإجتماعي الكورية بأنها تحب الإجرام بأي شخص تحبه، مما دفعها لقتل المشاهير التي تحبهم، كما حاولت أن تقتل أحد افراد فرقة بي ي سي الكورية والذي يدعى جيمين، بالإضافة إلى أنها قام بتهديد العديد من المشاهير ليتم سجنها نتيجة الأفعال الإجرامية التي تقوم بها، ليتم الإفراج عنها منذ حوالي عام مع وجود الكثير من التخوفات حول سعيها للانتقام من جيمي الذي بسببه دخلت السجن.

 

ماذا يعني ساسانغ

يطلق لقب الساسانغ على الشخص الذي يكون معجب بأحد المشاهير لدرجة الجنون، كما يتم استخدام هذا المصطلح في العديد من البلاد الأسيوية، كما يقوم الساسانغ بملاحقة الشخص المشهور الذي يحبه بشكل دائم، كما يشعر بأن له الحق في معرفة جميع تفاصيل حياة شخصيته المفضلة. ومن الجدير بالذكر بان هذا النوع من الإدمان قد تسبب بالكثير من الحوادث للمشاهير، وخصوصًا أن غالبية الساسنغ هم مراهقين ومن الممكن أن يفعلوا أي شيء للحاق بالمشهور الذي يفضلونه.

 

شاهد أيضًا: ماذا تعلم خالد من الكائنات التي شاهدها

 

من هو أخطر ساسانغ

تعتبر حالة ساليجا من الحالات الخطيرة جدًا، حيث تم تصنيفها في المرتبة الأولى ضمن قائمة أخطر أفراد الساسانغ في العالم، كما صرح العديد من النجم على رأسهم جيمي بأنه قلق حيال التهديدات التي يلقاها من طرف ساليجا، خصوصا أنه بحالة قامت بقتل جيمي، فإنه من الممكن أن تبدأ الأعمال الإجرامية بشكل كبير في البلاد، وذلك مع تزايد عدد الساسانغ بشكل كبير.

معلومات عن أخطر ساسانغ “ساليجا

 

هل ساليجا اخطر ساسانغ؟

من هي ساليجا ويكيبيديا  تم تصنيف ساليجا على انها اخطر ساسانغ في العالم ككل وقد اصبح النجم جيمين بالفعل يعرب عن قلق كبير على حياته بعد ان هددته ساليجا التي اصبحت الان خارج السجن بالقتل فقد كان لها سابقة في ذلك. لم يسبق لأي ساسانغ بعيدا عن ساليجا ان هدد بالقتل ونفذ تهديده ويخشى ان تؤثر هذه الشابة على جمهورها وتسبب موجة من العنف في كوريا الجنوبية حيث اصبح الكثير من النجوم يخشون على حياتهم بسبب الساسانغ الذين يزدادون يوما بعد يوم.

 

 

 

وفي نهاية المقال نتمنى أن تكون الإجابة كافية حول من هي ساليجا ويكيبيديا  ونتمنى لكم التوفيق. يسعدنا استقبال أسئلتكم ومقترحاتكم من خلال مشاركتكم معنا. نتمنى ان تشاركوا المقال على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر من الازرار في اسفل المقال

زر الذهاب إلى الأعلى