المواضيع العامة

من هي منى سامي ويكيبيديا السيرة الذاتية كاملة

من هي منى سامي ويكيبيديا السيرة الذاتية كاملة منى سامي هي مذيعة وإعلامية عراقية الجنسية في العقد الثالث من عمرها، قدمت منى العديد من البرامج المختلفة، وتعاونت مع العديد من القنوات الفضائية طوال فترة عملها كمذيعة، حيث درست منى الصحافة والإعلام وهو الأمر الذي أهلها إلى الوصول لتلك الشهرة، وتتحدث منى في البرامج التي تقدمها عن عدة مواضيع، كما أنها تستضيف الكثير من الشخصيات المعروفة، والتي لها مكانة كبيرة وهو ما جعلها تصل لتلك الشهرة، ولعل من أشهر البرامج التي قدمتها البرنامج الذي كانت تقدمه في شهر رمضان المبارك على القناة الرابعة الفضائية، والتي. حققت جميع حلقاته نسباً عالية من المشاهدة وهو ما جعل لها شهرة كبيرة أيضًا.

منى سامي السيرة الذاتية

تعد منى سامي من الشخصيات الإعلامية المهمة والبارزة، حيث وصلت إلى القمة والمستوى المميز بسبب شهرتها، ودائما. يشهد لها المنبر الاعلامي بالتألق والتميز بالبرامج التلفزيونية.

وهي من مواليد العراق عام 1985 أي تبلغ من العمر قرابة ال37 عام، من ابرز واهم اعمال الإعلامية منى سامي حيث عملت وقدمت العديد من البرامج والمجالات التلفزيونية الإخبارية.

وكانت مقدمة برنامج في قناة الغد وحصولها على نسبة عالية وكبيرة من المشاهدين؛ واستضافت في برنامج “الجهة الرابعة” الشخصيات الإيجابية بالمجتمع، ونالت منى العديد من الجوائز والانجازات في حياتها ،والتي تم الحصول عليها من قبل العديد من المؤسسات العالمية، وهي شركات مميزة أيضاُ.

وتملك الاعلامية منى سامي حساب على “انستجرام”؛ لنشر المحتوى الجميل الهادف للفت انظار متابعيها وتشاركهم يومياتها وحياتهم لانها تظهر باستمرار عليه.

وتعتبر الإعلامية منى سامي من أحد الشخصيات المهمة التي نالت على إعجاب  العديد من الجمهور في مختلف أنحاء العالم، وأنها شاركت في الكثير من المجالات المتنوعة في حياتها ،كما أنها حصلت على الشهرة والمكانة العالية والاهتمام الكبير من مختلف الكثير من المجالات وبالأخص دولة العراق، ونالت على الكثير من النجاحات والإنجازات في حياتها.

 

 

 

أبرز أعمال منى سامي  

ظهرت المتألقة منى سامي في الكثير من الأعمال والبرامج التي عرضتها على شاشات التلفزيون في العراق

  • تحدث عن بعض القضايا الاجتماعية في مقدمة برنامج  في المركز الرابع وقامت بفتح الأبواب للنقاش وحصلت على العديد من المشاهدات العالية لدى الحلقات لذا البرنامج خلال شهر رمضان المبارك.
  • ناقشت بعض المواقف السياسية والاقتصادية والاجتماعية الدقيقة في مقدمة برنامج خاص بالبطاقات
  • طرح العديد من المواضيع الدينية، وكتابة الكثير من التقارير المتنوعة وهي تقارير وثائقية ويتم فتح العديد من الملفات لذلك اسمه ملفات خاصة .
  • قامت بفتح المجال لدى الأثارة الجدال والمناقشة بخصوص مواضيع قد عفا عنها الزمن وبقيت مدفونة دون أي حلول لها ولذلك يتم سرد الكثير من الأحداث وتكون أحداث مؤكدة وموثوقة.

وفي نهاية المقال نتمنى أن تكون الإجابة كافية ونتمنى لكم التوفيق. يسعدنا استقبال أسئلتكم ومقترحاتكم من خلال مشاركتكم معنا. نتمنى ان تشاركوا المقال على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر من الازرار في اسفل المقال

زر الذهاب إلى الأعلى