المواضيع العامة

يمكن التنقل داخل ورقة العمل بالضغط على أحد المفاتيح الآتية

يمكن التنقل داخل ورقة العمل بالضغط على أحد المفاتيح الآتية مرحبًا بكم زوارنا الكرام في موقع سؤال وجواب  حيث نهتم بكل جديد ومفيد لكم كما يمكنكم البحث على اجابة اسئلتكم او طرحها ليتم الاجابة عليها من المختصين بذلك من اسئلة تعليمية  ويمكنك التنقل بين الصفحات للاستفادة من الخدمات التي. نقدمها لكم. ونتمنى ان تقضوا وقتا ممتعا في موقعكم المتواضع سؤال وجواب ويشرفنا في المقال التالي ان نضع بين ايديكم يمكن التنقـل داخل ورقة العمل بالضغط على أحد المفاتيح الآتية

 

يمكن التنقل داخل ورقة العمل بالضغط على أحد المفاتيح الآتية

تعرف ورقة العمل أو صفحة العمل في برنامج اكسل بانها جدول الكتروني يتضمن العديد من الصفوف والأعمدة، وتعرف الخلية بأنها ناتجة عن تقاطع الصف مع العمود.

السؤال هو: يمكن التنقـل داخل ورقة العمل بالضغط على أحد المفاتيح الآتية

الإجابة هي: Tab، الأسهم.

 

تشير مفاتيح الاختصار الموضحة في مقال “التعليمات” هذا إلى تخطيط لوحة مفاتيح الولايات المتحدة. قد لا تتطابق المفاتيح الموجودة في تخطيطات أخرى تماماً مع المفاتيح الموجودة في لوحة مفاتيح الولايات المتحدة.

بالنسبة إلى مفاتيح الاختصار التي تضغط فيها على مفتاحين أو أكثر في آن واحد، فإن المفاتيح التي تضغط عليها تكون مفصولة بعلامة الجمع (+) في تعليمات SharePoint Designer 2010. أما بالنسبة إلى مفاتيح الاختصار التي تضغط فيها على مفتاح واحد، ثم تضغط على مفتاح آخر، فإن المفاتيح التي تضغط عليها تكون مفصولة بفاصلة (,).

لطباعة هذا المقال، اضغط الزر TAB لتحديد إظهار الكل، ثم اضغط الزر ENTER وبعده اضغط CTRL+P.

 

 

شاهد :ما المادة الكيميائية التي تفرزها الغدد الصم ؟

طريقه عرض تلميحات المفاتيح علي الشريط

  1. اضغط على ALT.

    تظهر تلميحات المفاتيح فوق كل ميزة متوفرة في طريقة العرض الحالية.

    تلميحات مفاتيح الشريط

  2. اضغط على الحرف المعروض في “تلميح المفتاح” فوق الميزة التي تريد استخدامها.

    لإلغاء الإجراء الذي تقوم بتنفيذه وإخفاء تلميحات المفاتيح، اضغط على ALT.

التنقل في الشريط ب# استخدام لوحه المفاتيح

 

وفي نهاية المقال نتمنى أن تكون الإجابة كافية ونتمنى لكم التوفيق. يسعدنا استقبال أسئلتكم ومقترحاتكم من خلال مشاركتكم معنا. نتمنى ان تشاركوا المقال على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر من الازرار في اسفل المقال

زر الذهاب إلى الأعلى