المواضيع العامة

كلام جميل عن اليوم الوطني الاماراتي 2021

كلام جميل عن اليوم الوطني الاماراتي 2021

كلام جميل عن اليوم الوطني الاماراتي 2021  من الأمور التي يبحث عنها الكثير من مواطني دولة الإمارات، وذلك تزامنًا مع اقتراب حلول مناسبة العيد الوطني الكبير لدولة الإمارات العربية المتحدة الخمسين، حيث يحرص كل مواطن إماراتي على تهنئة دولة الإمارات حكومةً وشعبًا وأهلًا وأحبّةً بمناسبة هذا اليوم الكبير، لذا يهتمّ موقع  سؤال وجواب بتقديم جملة من أجمل وأروع رسائل وبطاقات وعبارات التهنئة باليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة. قبل كل شيء وقبل الخوض في تقديم عبارات تهنئة بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي 50 لعام 2021 لا بدّ من التعريف بهذه المناسبة العظيمة في. تاريخ دولة الإمارات العربية المتّحدة، حيث يوافق اليوم الوطني الإماراتي الثاني من شهر ديسمبر المعروف باللغة العربية. بشهر كانون الأول من كلّ عام، وتقام في هذا اليوم الاحتفالات الوطنية إحياءً لذكرى قيام اتحاد الإمارات السبع التي تمّت عام. 1971، وذلك بإجماع الشيوخ للإمارات السبعة، وهم: زايد بن سلطان آل نهيان حاكم إمارة أبو ظبي،

 والشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم حاكم إمارة دبي، والشيخ صقر بن محمد القاسمي حاكم إمارة رأس الخيمة، والشيخ. خالد. بن محمد القاسمي حاكم إمارة الشارقة، والشيخ محمد الشرقي حاكم إمارة الفجيرة، والشيخ أحمد المعلا حاكم إمارة. أم القيوين، والشيخ راشد بن حميد النعيمي حاكم إمارة عجمان، واللذين كانوا قد أجمعوا على التوحد وعلى إنشاء. دستور موحد ينظم أمور الدولة ويحدد الأهداف السامية التي ينبغي أن تسعى لها، وفي الثاني من شهر ديسمبر كان الإعلان. الرسمي عن قيام وتأسيس الدولة الاتحادية المستقلة ذات السيــادة، تحت مسمّى دولة الإمارات العربية المتحدة. كلام جميل عن اليوم الوطني الاماراتي 2021

العيد الوطني الخمسين في الامارات 2021

يُوافق اليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة لهذا العام يوم الخميس الثاني من ديسمبر 2021 الموافق الـ 27 من ربيع الآخر 1443 هـ، حيث تحتفل دولة الإمارات في كل عام ميلادي وتحديدًا في الثاني من كانون الأول (ديسمبر) بعيدها الوطني الذي سوف يُصادف هذا العام اليوبيل الذهبي لمرور 50 عام على وحدة الإمارات السبعة، أما السبب الرئيسي. لتسمية هذا اليوم تحديدًا بالعيد الوطني للوطن الإماراتي؛ فهو قيام حكام الإمارات السبعة بالتوقيع في 2 ديسمبر. لعام 1971م على اتفاقية التوحيد وإنشاء دولة واحدة قوية متحدة، ومن ثم؛ تحويل الإمارات المنفصلة إلى كيان واحد متحد. ومزدهر، ولقد كان التوحيد هو تكليل مجهودات المغفور له بإذن الله الشيخ زايد آل نهيان.

كلام جميل عن اليوم الوطني الاماراتي 2021

كلمات تهنئة لليوم الوطني الإماراتي 50

بادر الان بشكلٍ مُميز في مُشاركة الاحتفال بمناسبة اليوم الوطني الامارتي، حيث إن مشاعر الفخر والمحبة والانتماء هي المشاعر التي نحملها دائماً تجاه أوطاننا، التي أوتنا وكانت لنا خير الأوطان، لذلك من الضروري أن نحتفل بذكرى توحيدها، تعبيراً عن حُبنا لهذه البلاد، وفيما يلي سنقدم لكم أجمل كلمات تهنئة لليوم الوطني الإماراتي 50:

  • تهنئة من القلب إلى قلب كل مواطن إماراتي يفرح باليوم الوطني الإماراتي، تهنئة مليئة بالحب والود في هذه. المناسبة العظيمة، دامت الإمارات العربية المتحدة ودام شعب الإمارات الشقيق.
  • أسمى آيات الشكر والتبريكات أصوغها لكم برسائل التهنئة العطرة لأهلي وأصدقائي وأحبتي فرداً فردًا بمناسبة. اليوم الوطني الإماراتي الخمسين، فكل عامٍ وأنتم ووطني وبألف خير.
  • تهلّ على الإمارات العربية المتحدة مناسبة عظيمة، تحمل بين طياتها أجمل المعاني، وهي يوم اتحاد الإمارات ويوم. عزّها وكرامتها وكبريائها وبداية النجاح العظيم.
  • نكتب بحروف من الحب والود أجمل الكلمات وأحلى العبارات بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي لدولة الإمارات العربية. المتحدة، نكتب هذه الرسالة المليئة بالأمنيات الطيبة للإمارات قيادة وشعبًا في هذه المناسبة الرفيعة، عاشت الإمارات وعاش الشعب الإماراتي العظيم.
  • اهنئ دولة الإمارات العربية المتحدة قيادة و شعبا بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي واتمنى للإمارات بحكامها. الحكماء مزيدا من الازدهار والرخاء والتقدم.

 

 

عبارات تهنئة لشعب الإمارات في اليوم الوطني الإماراتي

كذلك لا بدّ من ذكر عبارات تهنئة لشعبة الإمارت في اليوم الوطني الإماراتي 50 فيما يأتي:

  • بحروف مليئة بالذهب ومشاعر الحبّ والمودّة أكتب إليكم أحبتي أجمل التهاني والتمنيّات بدوام الخير والعافية في هذه المناسبة العظيمة، كلّ عام وأنتم بألف ألف خير.
  • أجمل الرسائل التي تحمل أحرّ التهاني أكتبها لكم أبناء شعبي بماء الذهب، ففي صباح هذا اليوم المبارك تزهو المفردات السعيدة بهذا اليوم السعيد لدولة الإمارات العربية المتحدة، ففيه تتجدّ الأشواق وسيل المحبّة في كلّ عام، كلّ عامٍ وأنتم بألف خير.
  • إنّ الوطن هو ذلك المكــان الذي لطالما رجونا الله -سبحانه وتعالى- أن لا نفارقــه أبدّا، فالوطن هو تلك المشاعر الدافئة التي تتغلغل داخل القلوب وتلامس الروح، فكلّ عام وأبناء شعبنا الإماراتي بألف خير.
  • الحمد لله رب العالمين على أن رزقنا وأبناء شعبنا هذا الوطن المبارك، ونحمده كذلك على أن جعلنا نعيش هذه الذكر الخمسين من اتحاد إماراتنا السبع، فهنئيًا لنا ولشعب الإمارات في هذه المناسبة العظيمة.
  • ها هو صباح اليوم الوطني الخمسين قد أشرقت شمسه علينا، تداعب أشعتها الذهبية المخمليّة وجوهنا وتبعث في قلوبنا الفرحة التي تتملكنا في كلّ عامٍ في هذه المناسبة السعيدة، فكلّ عامٍ وأبناء شعبي بألف خير.

شاهد أيضًا: صور عيد الاتحاد الإماراتي 2021 جديدة

عبارات تهنئة بين الأهل والأصدقاء بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي لعام 2021

المزيد من عبارات التهنئة بين الأهل والأصدقاء بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي 50 لعام 2021 نقدمها لكم فيما يأتي:

  • أسمى آيات الشكر والتبريكات أصوغها لكم برسائل التهنئة العطرة لأهلي وأصدقائي وأحبتي فرداً فردًا بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي الخمسين، فكل عامٍ وأنتم ووطني وبألف خير.
  • إلى أهلي وأحبتي وأصدقائي رسالة حبٍّ ومودّةٍ واحترام أرسلها إليكم مع حمامةٍ السلام لأهنيكم من أعماق قلبي بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي، فكلّ عام وأنتم ووطني العزيز بألف ألف خير.
  • أجمل الحروف التي يمكن أن تتراصّ جنبًا إلى جنب لترسم أروع عبارات التهنئة وأطيب التبريكات والأمنيات لأهلي وأصدقائي في أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة عيدنا الوطني الخمسين، فكلّ عامٍ وأنتم بألف ألف خير.
  • دامت لنا إماراتنا عربيّةً متّحدةً أبد الدهر، ودامت لنا ذخرًا ومجدًا وفخرًا، وبمناسبة اليوم الوطني الإماراتي، لا يسعني إلّا أن أهنئ أهلي وأصدقائي، وأصدح بقول كلّ عامٍ وأنتم بألف خير.
  • ربّنا نسألك أن تبارك لنا في إماراتنا الغالية، وبارك لنا ولأهلينا ولأصدقائنا في هضابها وجبالها ووديانها وتلاله ومائها وجوها ورياحها، اللهمّ وبارك لنا فيها حكومةً وشعبًا، وكلّ عام وأنتم بألف خير.

شاهد أيضًا: صور عيد الاتحاد الإماراتي 2021 جديدة

كلام جميل وقصير عن الإمارات

كذلك الخوض في ذكر عبارات تهنئة بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي 50 لعام 2021 يقتضي الخوض في ذكر كلام جميل وقصير عن الإمارات مقرونة ببعض الأدعية بالأمن والأمان والسلم والسلام لهذه الدولة العظيمة فيما يأتي:

  • إنّ حبّ دولة الإمارات العربية المتحدة العزيزة يتغلغل داخل قلوبنا بدون استئذان، لأنّ هذه الدولة هي وطن الأمان والتميّز والمجد والحضارة، فاحفظ اللهم لنا إماراتنا الحبيبة وبارك لنا فيها وطنًا إلى يوم الدين.
  • على اختلاف الثقافات والحضارات في مختلف الأزمان لا بديل للمرء عن حبّ الوطن، وكذلك دولة الإمارات العربية المتحدة لا بديل لمواطنيها وقاطنيها عن حبّها، بل فإنّ حبّها لا بدّ سيسري في العروق إلى أبد الآبدين.
  • إنّ حبّ الوطن من الفروض والعبادات التي جبل عليها المرء وأمر فيها بالشرائع السماويّة، فاحفظ لنا أوطاننا واجعل لها في قلوبنا مسكنًا آمنًا يا رب العالمين.
  • اللهمّ آمنّا في أوطاننا واحفظ لنا إماراتنا العربية المتحدة العزيزة على قلوبنا، فأنا في هذه البلاد متيّم.
  • اعذرني يا وطني إن خانتني حروفي في تعبيري عن قدرك العظيم داخل قلبي، وأرجو أن تعفو عني لأنّي لست إلّا عاشق متيّم في حبّك.

 

عبارات تهنئة باليوم الوطني الإماراتي 50 تويتر

المزيد من عبارات تهنئة بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي 50 نقدمها لكم للنشر عبر منصة التويتر فيما يأتي:

  • باسمي المتواضع، وفخري الكبير كمواطن إماراتي أرسل لكم أسمى الكلمات وأجمل التهاني وأطيب التبريكات إلى جميع مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة فردًا فردًا، بمناسبة العيد الوطني الخمسين، فكلّ عام وأنتم بالف خير.
  • أسمى آيات العرفان والمودة والشكر والامتنان نرفعها إلى وطننا العزيز دولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة العيد الوطني الخمسين، عيدك مبارك يا وطني.
  • لطالما تجددت الذكرى لهذا اليوم المبارك عبر نصف قرن من الزمن، وها نحن اليوم على أعتاب بداية نصف قرن جديد من النهضة والاتحاد والسمو بالإمارات نحو المجد والعلياء، عيدك يا وطني سعيد عليك وعلى شعبك الكريم.
  • اللهمّ احفظ لنا إماراتنا العربية المتحدة حكومةً وشعبًا، وأكرمهم بالأمن والأمان والمزيد من الحضارة والازدهار، اللهمّ آمن شعبها في أوطانهم واجعلهم من الغانمين السالمين إلى يوم الدين، كلّ عام وأنتم بألف خير.
  • إماراتنا العربية المتحدة العزيزة على قلوبنا تحتفل في اليوم إحياءً لذكرى اتحاد إماراتها السبعة في سبيل النهوض بهذه الدولة إلى قمّة هرم المجد والكبرياء، فبارك اللهمّ في هذه الدولة حكومةً وشعبًا، وامنن عليهم بدوام الأمن والأمان يا حنان يا منان، وكل عام وأنتم بألف خير.

 

عبارات تهنئة بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي 2021 بالانجليزي

كذلك لا بدّ من تقديم عبارات تهنئة بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي 2021 بالانجليزي فيما يأتي:

  • الجملة: Dear people of my people, I stand today in this pulpit to offer you my warmest congratulations and best blessings on the occasion of the great Emirati National Day, and I pray to Almighty God to perpetuate the righteous sons of this country, and to preserve it for us, shelter, housing and hope, every year and you are a thousand good.
    الترجمة: أبناء شعبي الأعزاء، أقف اليوم في منبري هذا لأقدّم لكم أحرّ التهاني وأطيب التبريكات بمناسبة اليوم الوطني الإماراتيّ العظيم، وأدعو الله العظيم أن يديمنا أبناءً بررة لهذا الوطن، وأن يحفظه لنا مأوىً وسكنًا وأملاً، كلّ عام وأنتم بألف خير.
  • الجملة: On the occasion of the UAE National Day, I say to the family and loved ones, every year and you are a thousand good.
  • الترجمة: بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي أقول للأهل والأحباب كلّ عام وأنتم بألف خير، فلنفتخر ونعتزّ بوطننا العظيم، الوطن الذي لا مثيل له على الإطلاق، دام عزّ الإمارات.

 

  • الجملة: The most beautiful messages that carry the warmest congratulations I write to you, my people, with golden water. On the morning of this blessed day, happy vocabulary flourishes on this happy day for the United Arab Emirates. In it, longings and a torrent of love arise every year, every year and you are a thousand good.
    الترجمة: أجمل الرسائل التي تحمل أحرّ التهاني أكتبها لكم أبناء شعبي بماء الذهب، ففي صباح هذا اليوم المبارك تزهو المفردات السعيدة بهذا اليوم السعيد لدولة الإمارات العربية المتحدة، ففيه تتجدّ الأشواق وسيل المحبّة في كلّ عام، كلّ عامٍ وأنتم بألف خير.
  • الجملة: After 50 years of the union of our seven emirates, I must pray to Almighty God to perpetuate our unity, well-being, pride, and loftiness.
    الترجمة: بعد مرور 50 عام على اتحاد إماراتنا السبع لا بدّ أن أدعو الله العظيم أن يديم علينا توحدنا ورفاهيتنا وعزّنا وشموخنا، وأن يرفع الله وطننا في العالمين درجات، وأن يرزق أبناءه في الآخرة الجنات، كلّ عام وأنت يا وطني وأنتم يا أبناء وطني بألف خير.
  • الجملة: My highest thanks and blessings, which I formulate to you with fragrant congratulatory messages to my family, friends and loved ones on the occasion of the fiftieth UAE National Day, every
  • year and you and my country are goo
    الترجمة: أسمى آيات الشكر والتبريكات أصوغها لكم برسائل التهنئة العطرة لأهلي وأصدقائي وأحبتي فرداً فردًا بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي الخمسين، فكل عامٍ وأنتم ووطني وبألف خير.
  • الجملة: Every year and the people of the United Arab Emirates are good, they are the example to follow in the love of the homeland and belonging, and they are the role models that deserve to walk with and behind them on the great UAE National Day.
    الترجمة: كلّ عام وشعب الإمارات العربيّة المتّحدة بألف خير، فهم المثال الذي يُحتذى به في حب الوطن والانتماء، وهم القدوة الذتي تستحقّ السّير معها وخلفها في اليوم الوطني الإماراتي العظيم.

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى