الترفيه

من هى بسمة ضيفة رامز مجنون رسمي

من هى بسمة مع رامز جلال “رامز مجنون رسمي “الحلقة 18 من هى بسمة ضيفة رامز مجنون رسمي  مرحباً بكم زوار موقع سؤال وجواب كا المعتاد نوافيكم با اهم المسلسلات  الحصرية المميزه يسرنا من موقع سؤال وجواب موقعكم المتواضع ان نعرض لكم في المقالة التالية من هى بسمة ضيفة رامز مجنون رسمي

 

 

من هى بسمة ضيفة رامز مجنون رسمي 

ولدت في القاهرة لأب مصري يعمل بالصحافة وأم مصرية تعمل في مجال الدفاع عن حقوق المرأة، أما جدها لأمها فهو السياسي يوسف درويش مؤسس الحزب الشيوعي المصري.

أتمت دراستها الثانوية في «مدرسة الليسيه الفرنسية»، تخرجت في كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية عملت كمذيعة في قناة النيل للمنوعات ثم قنوات دريم، ثم إتجهت للعمل بالتمثيل وكان أول أفلامها المدينة حيث اختارها المخرج يسري نصر الله للمشاركة في الفيلم.

تعتمد فكرة البرنامج على إستضافة الفنانة أروى للنجوم من خلال برنامج حواري ، حيث إشتهرت في تقديم البرامج الحوارية مما قد يساعد في خِداع الضيوف و بعدها يجلس الضيف على كرسي الإعتراف وتقوم “الفنانة أروى” بعرض صور فنانين من ضمنهم صورة رامز جلال وتسأل الضيف عن رأيه فيهم وبعدها يظهر رامز جلال في الحقيقة للضيف وينفذ فيه مقالبه المجنونة.
يُعرض برنامج “رامز مجنون رسمي” على ” MBC مصر” يومياً خلال شهر رمضان في تمام الساعة 6:30 مساءً، ويُعاد الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.

 

زر الذهاب إلى الأعلى